EL RIADY
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
EL RIADY
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
EL RIADY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

EL RIADY

أهلا وسهلا بك فى منتدي خالد الرياضى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت Empty
مُساهمةموضوع: هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت   هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 4:22 am

هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت 632 صرح لاعب النادى الملكى بعد مباراه أمس امام نادى خيتافى على ملعب سانتياغو بيرنابيو انه سعيد بأحرازه هدف فى اللقاء بعد نروله للملعب بدقيقتين وكان قد صنع له الهدف اللاعب المعتاد أوزيل بتألقه الواضح فى كل مباراه مع النادى الملكى .

هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت O_real_madrid_gonzalo_higuain-531201_96_ampliada

وصرح هيغواين قائلا " الامور تعقدت بالنسبه لنا فى الشوط الاول ، لكننا تمكنا من الفوز فى المباراه وبعد نهايه الشوط الاول ، وانا فعلا سعيد جدا لأننى سجلت فى بضع دقائق كنت فى الملعب وسوف نبدأ الان التفكير فى مباراه النادى الملكى فى دورى الابطال امام دينامو زغرب .
http://khaled.football4arab.net

هيغواين : انا سعيد لأننى احرزت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومات اللاعب جنزالو هيغواين