EL RIADY
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
EL RIADY
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
EL RIADY
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

EL RIADY

أهلا وسهلا بك فى منتدي خالد الرياضى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسعود اوزيل:" انا بريء , كنت اريد المساعده فقط ."

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

مسعود اوزيل:" انا بريء , كنت اريد المساعده فقط ."  Empty
مُساهمةموضوع: مسعود اوزيل:" انا بريء , كنت اريد المساعده فقط ."    مسعود اوزيل:" انا بريء , كنت اريد المساعده فقط ."  Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 8:53 am

مسعود اوزيل:" انا بريء , كنت اريد المساعده فقط ."  8150206bdc
[tr][td valign="top" height="33"]
[/td][/tr][tr][td valign="top" height="13"]
بعد الحادثه المؤسفة التي حدثت في اياب كاس السوبر الاسباني بين ريال مدريد و برشلونة صرح الالماني مسعود اوزيل لـ صحيفة "بيلد" الالمانية بما جرى له مع الاسباني دافيد فيا , حيث قال:" انا بريء." , حيث اشتبآك اللاعبان بعد التدخل العنيف من لاعب ريال مدريد مارسيلو على الاسباني سيسك فابريجاس فـ بعدها انفجرت الاجواء و حدثت عدة مشادات كانت اهمها ماحصل لـ اوزيل و فيا , حيث قال اوزيل:" انا بريء و يمكنكم رؤية ذلك على شاشات التلفاز , رآيت المشاجرة بين اللاعبين و حاولة بحسن نية , حيث انني شاهدت زملائي يتعرضون للهجوم فكنت اريد المساعده فقط ."
[/td][/tr]
http://khaled.football4arab.net

صفحة 1 من اصل 1